الرئيسية » دين ودنيا

دين ودنيا

د. غادة عبداللطيف تكتب هل الهواء يتحول الي ثاني اكسيد الكربون بسبب الكدب والنفاق …؟

اتكلم عن موضوع في غاية الخطوره الا وهو الكذب والنفاق والرياء والخداع الذي يحول حياة الناس الي جحيم وخصوصا الذين يعملون من ” الحبة …قبة ” علي رأي المثل الشعبي فهذه حقيقه علميه من كثر الكدب  والرغي علي الفاضي يحول الهواء النقي الي ثاني اكسيد الكربون وعوادم لايتحمله الانسان فيؤدي الي اختناق الانسان بسبب تزييف الحقائق التي يطلقونها علي الشرفاء …

أكمل القراءة »

علي الأزهر الشريف ان يرد علي مايسة في اسرائيل عن التسامح الديني والتعايش السلمي في مصر

ننشر تقرير لتحفيز الأزهر الشريف للرد علي مايسة في اسرائيل عن التسامح والتعايش السلمي في مصر وليست كما تدعي مايسه في هذا التقرير “مايسة” مصرية نشأت كمُسلمة قبل أن تهرب لإسرائيل: أخبرونا أن لليهود قروناً وأذناباً  2018-08-12 “مايسة” مصرية نشأت كمُسلمة قبل أن تهرب لإسرائيل: أخبرونا أن لليهود قروناً وأذناباً مائيرا عوفاديا          …

أكمل القراءة »

هذه كل الادعية اللي ف المصحف و مرتبه ﺣﺴﺐ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ اجعلها صدقة جارية لك ولوالديك وشيرها لكل البشر

هاذي كل الادعية اللي ف المصحف و مرتبه ﺣﺴﺐ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ. اجعلها صدقة جارية لك ولوالديك وانشرها – ﺭﺑﻨﺎ ﺗﻘﺒﻞ ﻣﻨﺎ ﺇﻧﻚ ﺃﻧﺖ ﺍﻟﺴﻤﻴﻊ ﺍﻟﻌﻠﻴﻢ، ﻭﺗﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺇﻧﻚ ﺃﻧﺖ ﺍﻟﺘﻮﺍﺏ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ. – ﺭﺑﻨﺎ ﺁﺗﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺣﺴﻨﺔ ﻭﻓﻲ ﺍﻵﺧﺮﺓ ﺣﺴﻨﺔ ﻭﻗﻨﺎ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ. – ﺭﺑﻨﺎ ﺃﻓﺮﻍ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺻﺒﺮﺍ ﻭﺛﺒﺖ ﺃﻗﺪﺍﻣﻨﺎ ﻭﺍﻧﺼﺮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻮﻡ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮﻳﻦ. – ﺭﺑﻨﺎ ﻻ ﺗﺆﺍﺧﺬﻧﺎ ﺇﻥ …

أكمل القراءة »

ماذا يفعل االقرآن بعد الموت

ًاقرأوا المعلومه اللي تبكي ماذا يفعل االقرآن بعد الموت هل تعلم ماذا يفعل لك القران عند الموت !! عند موت الانسان وأثناء إنشغال أقربائه بمناسكِه الجنائزيةِ, يقفُ رجلٌ وسيمُ جداً بجوار رأس الميت. وعند تكفين الجثّة, يَدْخلُ ذلك الرجلِ بين الكفنِ وصدرِ الميّتِ . وبعد الدفنِ, يَعُودَ الناس إلى بيوتهم , ويأتي القبرِ ملكان مُنكرٌ ونكير , ويُحاولانَ أَنْ يَفْصلاَ …

أكمل القراءة »

يمني يبتكر قصة بترتيب سور القرآن.

شوفوا الابداع                                                              يمني يبتكر قصة بترتيب سور القرآن. نجح عالم يمني يدعى الدكتور محسن القاضي في ابتكار قصة متكاملة الأركان، مستخدما ترتيب سور القرآن حيث استهدف تسهيل حفظ أسماء السور على المسلمين. وتقول القصة:إن رجلا قرأ ( الفاتحة ) قبل ذبْح ( البقرة ) ، وليقتدي بـ ( آل عمران ) تزوج خير ( النساء ) ، وبينما هو مع …

أكمل القراءة »

#الأزهر_يشيد_بمبادرة_ألمانيا إحياء “يوم مناهضة العنصرية ومعاداة الإسلام”،

شينخوا) أشاد الأزهر الشريف، أكبر مؤسسة إسلامية في العالم، بمبادرة ألمانيا إحياء “يوم مناهضة العنصرية ومعاداة الإسلام”، وذلك من خلال عدة فعاليات ومحاضرات تهدف إلى رفع الوعي بتنامي ظاهرة العداء والاعتداءات العنصرية ضد المسلمين. وأكد الأزهر في بيان، “أهمية مثل هذه المبادرات الخلاقة، لما تحمله من أفكار وقيم إيجابية تساهم في تعزيز العيش المشترك والاندماج الفعال للمسلمين في مجتمعاتهم، وهي …

أكمل القراءة »

الاحتفال الصوفى السنوى الرمضانى 1439 ه

صرح الشريف د/ عبدالله الناصر حلمى أمين عام إتحاد القوى الصوفية بأن المجتمع الصوفى يحتفل بشهر الخير والعطاء شهر رمضان المبارك بجوار مقام وضريح سيد الشهداء الإمام الحسين سبط حبيب الرحمن عليهم افضل الصلاة واتم التسليم وعلى آلهما الطاهرين المطهرين . فبدعوه كريمه من سماحه الدكتور عبدالهادى احمد القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفيه و رئيس لجنه التضامن الجتماعى بمجلس النواب …

أكمل القراءة »

وجوة الاخلاص

وجوه الاخلاص وجوه الاخلاص عديدة لانه مطلوب في القول والعمل وفي الحركة وفي الظاهر والباطن و يمكن ان نحصر اصول الاخلاص في اربعه وجوه وهى : العقيدة  و  العبادات و   المعاملات  و  الجهاد الاخلاص في العقيدة: الاخلاص في العقيدة فيتجلي واضحا في الايمان بالله وحده لاشريك له وان محمدا عبده ورسوله والاخلاص في العقيدة فطري في النفس الانسانيه وقلب …

أكمل القراءة »

اعظم انواع الحب …؟

∆∆(اعظم انواع الحب)∆∆ جــلــس رســول الــلــه ( صــلــى الــلــه عــلــيــه وســلــم ) مـــع أصـــحـــابـــه ( رضـــي الـــلـــه عـــنـــهـــم ) وســـألـــهـــم مـــبـــتـــداً ( بـــأبـــي بـــكـــر ) مـــاذا تـــحـــب مـــن الـــدنـــيـــا ؟ فـــقـــال أحـــب مـــن الـــدنـــيـــا ثـــلاثـــاً : – الـــجـــلـــوس بـــيـــن يـــديـــك ،،، و الــــــنـــــــظـــــر  إلــــيــــك ،،، و إنـــفـــاق مـــالــي عـــلـــيـــك ،،، وأنـــت يـــا ( عـــمـــر ) مـــاذا تـــحـــب مـــن الـــدنـــيـــا ؟ …

أكمل القراءة »

واصل الأقباط الاحتفالات بعيد القيامة المجيد وسط مشاركة شعبية ورسمية للتهنئة بهذه المناسبة حيث بعث الفريق اول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى ببرقية تهنئة للبابا تواضروس

واصل الأقباط الاحتفالات بعيد القيامة المجيد وسط مشاركة شعبية ورسمية للتهنئة بهذه المناسبة حيث بعث الفريق اول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أعرب فيها عن اعتزاز القوات المسلحة بالمواقف الوطنية التى أكدت أن شعب مصر بمسلميه واقباطه نسيج واحد . كما قام الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف بزيارة …

أكمل القراءة »
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com