خدمات لوكالات الأنباء والتليفزيونات

غداً .. المجالس التصديرية تلتقي ممثلي بنك مصر أوروبا وميناء كوبر لزيادة الصادرات لأوروبا

 

يلتقي غداً الأثنين الموافق 7 مايو الجاري، المجلس التصديري للسلع الهندسية وممثلي المجالس التصديرية المختلفة مع مدير بنك  مصر أوروبا وميناء ” كوبر” بسلوفينيا، بحضور ممثلي المجالس التصديرية المختلفة، حيث يستهدف اللقاء أستعراض الخدمات التي يوفرها الجانبين للمصدرين المصريين.

وأشار المجلس في بيان له، أن أوروبا تستحوذ علي مايقارب من  30% من صادرات القطاع، حيث يوفر اللقاء عدة خدمات يوفرها ” ميناء كوبر”، وبنك مصر أوروبا للمصدريين، فيما سيستعرض الجانبان التسهيلات التي يتم توفيرها للمصدريين المصريين مستقبلاً.

وأكد المجلس، أن عدة قطاعات صناعية وعلي راسها ” الغزل والنسيج – مواد البناء – والمفروشات المنزلية”، أبدت رغبتها في حضور اللقاء لإستبان الخدمات التي يوفرها ممثلي الجهتين ” مصر اوروبا – ميناء كوبر – سولفانيا “، بالإضافة إلى وجود سوابق تصديرية للقطاعات السابقة للدول الأوروبية وهو ماسيتم طرحة خلال اللقاء المنتظر.

وشدد التصديري للسلع الهندسية، أن هناك أهتمام بالغ بزيادة القدرة علي النفاذ للسوق الأوروبي بالتعاون مع كل المجالس التصديرية بمصر، بهدف سرعة إنجاز خطة وزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية وفق إستراتيجية 2020، فيما يأتي اللقاء بالتعاون مع الغرفة الألمانيه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملحوظة :
سيتم عقد اللقاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً غداً الأثنين في مقر اتحاد الصناعات، ويشارك في اللقاء المديرين التنفيذيين للمجالس التصديرية المختلفة
لتأكيد الحضور:
إسلام التمساح
01007460096

print

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.