رأي

الدمراوي يناشد رئيس الجمهورية التدخل لوقف تعسف جهاز التعمير ضد شركة المدائن

مخالفات البناء ببورسعيد تؤدي لكارثة… ومستعدون لتحمل مسئولية البلاغ الكاذب

ناشد المهندس سهل الدمراوي عضو الاتحاد المصري للتشييد والبناء، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بالتدخل لحل أزمة عمارات بوسعيد وعدم إلتزام جهاز التعمير بتطبيق الكود المصري، والتعنت والتعسف ضد شركة المدائن للأساسات والانشاءات، وقبام الجهاز بسحب الاعمال من الشركة قبل ظهور نتيجة التحقيق في البلاغ المقدم للنائب العام.
وأوضح ، أن رئيس الجمهورية يعد الملاذ الأخير بصفته الأب اللذي يلجأ إليه أبنائه عندما يستنفذو كل الطرق الاخري، حرصا منهم علي عدم ازعاحه وعلمهم التام مدي ثقل المسئوليه علي عاتقه.
وطالب الدمراوي ، الرئيس السيسي، بأن يصدر تعليماته بوقف الاجراءات التعسفية والانتقامية التي يقوم بها رئيس الحهاز المركزي للتعمير ضد شركة المدائن عقابا لها لأنها اوضحت مخالفات تمس ارواح المواطنين، تتلخص في تعمد مخالفة الكود المصري للاساسات، مما ادي الي تنفيذ اقل من نصف الحد الأدنى للأمان في أبراج الاسكان الاجتماعي ببورسعيد.
واكد الدمراوي انه متاكد من كل كلمة يقولها بإنها مدعمة بالمستندات، وإن كل ما يقصده هو الحفاظ على الارواح والمال العام ويتحمل عقوبة البلاغ الكاذب، في حالة ثبوت ذلك من التحقيقات ومراجعه كافة المستندات.
كما اكد الدمراوي حرصه التام علي الصورة المشرفه لوزاره الاسكان خلال الاربعة اعوام المنصرمة، وإنها انجزت خلالها ما تم إنجازه في 40 عاما وبتعاونها الرائع والمشرف مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، موضحا ان الثورة العمرانية بمصر بجناحيها “الاسكان والهيئة الهندسية” تحد واضح امام العالم كله، وعمل مشرف لكل مهندس مصري.
ولفت الدمراوي، النظر إلي انه ليس عيبا ولا تشويها ولا تشهيرا انه في حالة وجود خطا -وهذا وارد- خلال الاف المشروعات لوزاره الاسكان ان يوجد خطأ لدراسته ومعالجة،  ملتمسا في الوقت نفسه من الرئيس عبدالفتاح السيسي اصدار تعليماته لتاجيل إجراءات السحب التعسفية والانتقامية التي يقوم بها الجهاز المركزي للتعمير لحين انتهاء التحقيقات بمكتب سياده المستشار النائب العام واظهار الحقيقة ومعالجة اي خطا يوجد به ولو احتمال ضعيف بالمساس بارواح المواطنين.

print

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.