Nile View - Zamalek
الفنادق

مميزات الاقامة فى فندق Nile View – Zamalek

 

أحد أفضل خياراتنا في القاهرة.يتميز Nile View – Zamalek بموقع جيد حيث يقع في القاهرة ويوفر غرف مكيفة ومرافق للشواء وخدمة الواي فاي مجانًا، كما يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويرحب بالضيوف في المطعم والمسبح الخارجي، فيما يقع مكان الإقامة هذا في حي الجزيرة.

توفر جميع الغرف في الفندق منطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، فيما تحتوي بعض الغرف في Nile View – Zamalek على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية وتتميز أيضًا بإطلالة على النهر، وتضم جميع الوحدات مكتب.

يوفر مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو أمريكية، كما يشمل Nile View – Zamalek مطعم يقدم المأكولات المحلية والشرق أوسطية.

يوفر الفندق ملعب للأطفال.

Nile View - Zamalek
Nile View – Zamalek

تقع دار أوبرا القاهرة الجديدة على بعد 500 متر من Nile View – Zamalek، في حين يبعد النادي الأهلي الرياضي مسافة 600 متر من مكان الإقامة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في القاهرة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

فريق العمل يتكلم اللغة العربية

Nile View – Zamalek يستقبل ضيوف Booking.com منذ 30-06-2017.

 

 

اجازتك مع نايل فيو الزمالك احلى اضغط هنا لمشهدة العرض وخحز اجازتك

print

Booking.com INT
Jumia.com.eg
Souq.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.